شهد الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر إقبالا كبيرا على القناة الأولى ، مقارنة بالأشهر السابقة من العام نفسه ، بفضل الإنتاج الوطني.
وفقا للأرقام الواردة في تقرير مؤسسة ماروك ميتري للفترة من 4 إلى 10 نوفمبر ، فإن القناة الأولى خفضت الفارق في نسب المشاهدة بينها وبين القناة الثانية ، في أوقات الذروة ، بنسبة 7 في المائة (ارتفعت من 17 إلى 23 في المائة). ). انخفاض واضح في دوزيم (من 35 إلى 28 في المائة).
وبحسب المصدر ذاته ، سجلت القناة الأولى 23.0 في المائة في وقت الذروة ، مقابل 28.8 في المائة للقناة الثانية ، و 1.6 في المائة للقناة "المغربية" و 1.7 في المائة لبقية القنوات الوطنية (فيرست إنترناشيونال ، سبورتس) والأمازيغ والسادس والعيون).
جاءت الإنتاجات المغربية على رأس قائمة البرامج الأكثر مشاهدة في الأول ، وهي مرتبطة بالمسلسل الجديد "Hayna" الذي جاء في المركز الأول بـ 5 ملايين و 56 ألف مشاهد ، ثم توقعات الطقس بـ 4 ملايين. و 560 الف مشاهد ونشرة الاخبار بالعربية 3 ملايين و 648 الف مشاهدة.
0 تعليقات